قصص سكس

اسخن قحبة و احلى نيك في السرير و اهات حارة نار

ما احلى الجنس مع اسخن قحبة و انا انيكها في السرير و هناك عرفت معنى النيك الحقيقي و حلاوته و متعته لانني غير متزوج و اول مرة امارس الجنس و تاكدت ان الاستمناء لا يساوي شيئا في لذته و كانت القحبة جميلة و تحمل طيز رائع و بزاز جميلة مثيرة . في الاول لم اكن اعرف حتى كيفية التقبيل من الشفتين لكن لما وضعت فمي على فمها احسست نفسي خبيرا في النيك لان الشهوة كانت لوحدها كفيلة بتحريكي و امسكتها من ظهرها اقربها نحوي و يدي تقترب من الطيز حتى لمسته و كان طري جدا و مؤخرتها ملساء و حريرية ثم لمست لها صدرها الذي كان انعم اكثر و اطرى و احلى ..

بعد ذلك بدات ارضع حلمتها البنية و ادخلتها بين الشفاه و كانت لذيذة جدا و منتصبة كانها زب و انا مع اسخن قحبة اينكها و اسخنها و هي اعجبها الامر ثم سخنت بسرعة و قلت لها الان ساخرج لك زبي و اخرجت زبي المنتصب الجميل و هي لمسته .. ثم سخنت اكثر و قلت لها ارضعيه و بدات ترضع في زبي و تمص مص ساخن و جميل حتى جعلتني ساخن نار و قلت لها الان سانيكك من الكس و فتحت لي ساقيها المتمددين و رايت الكس و بظره الواقف و انا انيك اسخن قحبة و لم ادخل زبي حتى لمسته بيدي و كان يبدو انه مبلول و ساخن و المحنة فيه قوية ..

و لما ادخلت زبي في الكس وجدته مبلول و ساخن اكثر مما كنت اتوقعه و انا مع اسخن قحبة و زبي انزلق عميقا بسرعة في الرحم و ركبت عليها انيكها و هي توحوح اه اه اه اه و اعجبها الزب و حرارته ايضا و انا ما زلت اقبلها بقوة من الفم و الشفتين و بلا توقف .. ثم رفعت لوحدها رجليها على ظهري حتى لا اخرج زبي من كسها و انا ادفع الى الامام و الخلف و في احلى متعة جنسية اذوب مع اسخن قحبة و ما زلت انيكها و ادخل و اخرج زبي كما اريد حتى احسست بتلك الرغبة القوية جدا التي تندفع من زبي و هو يريد ان يقذف الشهوة و يخرجها و لم اعد قادر على الصمود امامها ..

ثم حركت زبي مرتين او ثلاثة و انا اغتنم تلك اللحظات الجميلة التي تسبق القذف لكن بمجرد ان احسست انه سيقذف اخرجته على الفور و ظل زبي يكب و يقذف حرارته الجنسية و حليبه في صدر تلك الشرموطة و هي تمسح المني على حلماتها و توزعه على صدرها … و كانت اسخن قحبة و تحب الزب و تحب المني و تركتني اقذف على صدرها ثم مسحت زبي على ثدييها و حلماتها حتى بدا زبي يرتخي و امضيت معها احلى نيك و احلى جنس في حياتي و لا يمكن ان انساه ابدا

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock