قصص سكس

انيك طيز القحبة المراهقة و استمتع ببكائها و اشعر برجولتي

حين كنت انيك طيز القحبة المراهقة كنت اشعر برجولة كبيرة و قوة جنسية ليس لها مثيل خصوصا لما سمعتها تبكي من الالم و السبب الذي جعلني اشعر بتلك النشوة هو انها قحبة و جميلة جدا رغم انها لم تتجاوز الثامنة عشر و كانت تستفزني قبل ان ترى زبي . و لما ادخلتها الى الفندق بصعوبة كبيرة قبلتها و عريتها ثم اخرجت لها زبي حتى ترى زب حقيقي لم تتعود ربما عليه و لما راته انبهرت من حجمه فانا املك زب كبير جدا طوله يفوق العشرين و عريض رغم اني في جسمي نحيل و بصعوبة كانت تدخل الراس في فمها حين كانت تمص و قلت لها اليوم انيك طيزك يا قحبة فاضطربت و خافت و لكني كنت مصر .

و انا من النوع الذي يتلذذ بنيك القحاب بتلك الطريقة لانهن لا يمكن التعامل معهن الا بهذه الطريقة و كنت اريد ان انيك طيز القحبة رغم انه ليس كبير جدا و لكن اعرف ان فتحتها ضيقة و كسها مفتوح و لابد ان افتحها من الخلف و ادخلت اصابعي و تاكدت ان فتحتها صغيرة . ثم وضعت لها راس زبي على الفتحة فبدات تبكي و رطبته باللعاب ثم بدات ادخل زبي بقوة كبيرة و هي تصرخ اي اي ارجوك نيكني من الكس و انا اشتمهما اسكتي يا قحبة عليك ان تذوقي الزب في طيزك اليوم ساعلمك النيك الخلفي من الطيز و فعلا ادخلت لها زبي بقوة و بدات انيك طيز القحبة الشرموطة بكل حرارة .

و لما ادخلت لها زبي و بدات انيك طيز القحبة شعرت هي بالم كبير و بدات تصرخ بقوة اي اي ارجوك نيك كسي و تبكي اي ه اه اه و انا لم اكن ابالي بل كا ما كان يمتعني هو منظر زبي و هو يختفي في طيزها عبر الفتحة . و قد كنت احرك زبي بسرعة كبيرة في فتحتها و ارى زبي يشطف معه غشاء الفتحة و هي تبكي و تصرخ اه اح اح اي اي ييييييييي … و ازدادت متعتي اكثر لما التفتت الي و هي تبكي و طبعا ليس من السهل ان يبكي الرجل شرموطة في النيك و هناك احسست برجولتي و بدات اصفع مؤخرتها و اضربها على الطيز بقوة و انا انيك طيز القحبة نيك قوي و ساخن نار و بهيجان جنسي رهيب .

و عذبتها بالنيك و الزب حتى احمرت فلقاتها من شدة الصفع و شتمتها باقبح الشتائم و زبي كان في يومه اي انه كان ينيك و لم اقذف الا بعد ان شبعت من النيك و اجبرتها على ان تفتح فمها لما اخرجت زبي من الطيز و وضعته امامها حتى اقذف فيه . و كان منيي يطير على لسانها و هي تخرج لسانها و عيونها ما زالت تدمع و انا اكب و ملات لها وجهها و عينيها و حتى شعرها بالحليب لانني شبعت نيك و زبي استمتع و انا انيك طيز القحبة المليحة

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock