قصص سكس

كنتخلص الفلوس من زبوني الأول و كنتلاقا مع زبون أخر

حكايات قحبة – حلقة 3

زبوني الأول كان دابا ناعس كيشخر من بعد ما خلصني الفلوس لي تفقنا عليه و من فوقها 150 درهم على الطريقة لي متعتو بيها أنا لبست حوايجي و خرجت كانت دابا 4.30 ديال الصباح و حيت هو كان باغي يعنقني ضيع ليا وقت طويل كنت نقدر نمشي مع واحد أخر و نتخلص ضعف الثمن .. قبل منخرج من عندو قاديت راسي فالمرحاض ديالو و بستو حيت تهلا فيها و من بعد خرجت و انا غادة لداري وقف قدامي واحد انا فالاول قلت هادا شمكار باغي حوية فابور و أنا نقول ليه سمح ليا أ حبي سير ضبر على الفلوس و أجي و هو يجبد 1000 درهم من جيبي و حطها من بين فرقة صردي و هو يقول ليا هادو كلهم إلا مصيتي ليا زبي فهاداك الدرب و بلعتي و انا ناخد الفلوس من بين صدري و منين حسبتها و دخلتها لصاكي حركت صدري حتا نقزو بزازي قدامي و منين شفت اللعاب ديالو قرب يسيل شديتو من يدو و ديتو لهاداك الدرب لي قال ليا عليه..

مشيت لبلاصة مخبية فالجنب و حطيت يدي على صدري و دفعتو بشوية حتا لصقو مع الحائط و أنا نبدا نشوف فيه فعينيه و أنا كنحل ليه سروالي لي هبطت على على ركبتي و هبطتو معايا و منين شفت زبو الكحل الكبير مدلي بين رجليه خرجت لساني و بديت كنلعق شفايف فمي بضحكة لعوبة و انا نشدو بين يدي و دوزتها عليه بشوية و من بعد بست ليه راس زبو بفمي و من بعد حسيت بزبو بدا كيقوم بطريقو أوتماتيكية .. هاديك الساعة بديت نجلك و نحلب ليه زبو بين يدي الصغار الرطبين و كنت كنتفس على زبو بفمي حتى كيقفز بخفة بين يدي و أنا نبدا نتغنج ليه و نشكر ليه زبو و نوصف ليه الكبر و الحرارة ديالو دابا بين يدي و فالحقيقة كان عندو زب كبير ضف زب زبوني الأول و حيت كان مهلي فيا فالفلوس حتا أنا مخليت مدرت ليه و متعتو بجنس فموي عمرو يقدر ينساها فحياتو و مكنظنش كاين قحبة كتمص الزب بحالي فهاد المنطقة و أنا اكثر وحدة معروفة هنا و أي زبون كيرجع كيبغيني أنا ..

منين شبع من جنس فموي شدو فيدي و شدني من شعري لي كان أشقر ولكن ماشي طبيعي انا كان كيعجبني نصبغو بهاد اللون … أنا مكنتش كنمانع الرجال يكون قوي و شرس معايا و خليتو يجرني من شعري و منين حط زبو قدام ففمي حليتو ليه و خليتو يدخلو حتا لأعماق حلقي و بديت أنا كنمص و هو كيحرك الجسد ديالو باش يدخل زبو حتى يوصل لحلقي و أنا كنت كنغرغر عليه حيت عارفا الرجال كتعجبهم الرعشة ديال التغرغيرة ..

بقا كيحويني من فمي لوقت طويل و فالأخر حبس منين قرب و أنا نبدا نمصمص ليه زبو و ندلك ليه قلاويه حتى قدف ليا فلساني و كيما وعدتو بلعتو ليه و غير دخل زبو فسروالو و انا نبزق لي بقا ففمي و هو بدا يضحك و قال ليا واش نتي ديما هنا قلت ليه أه أحبي قال ليا دابا نرجع عندك شي نهار .. قلت ليه الا كنتي غادي تخلصني ديما هكا أجي فوقما بغيتي و أنا ديالك .. كان باغي ياخد نمرة ديال التيليفون ديالي و لكن قلت ليه مرة الجاة حيت أكترية كيعيطو ليا باش يعملو سكس تيلوفني مجاني و مكيبغيو يخلصو حتا تعبئة..

يتبع ..

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock